&أكد راداميل غارسيا، والد اللاعب الدولي الكولومبي فالكاو، أنّ ابنه كان سعيداً في فريق موناكو ولكن تغيير المشروع الرياضي للنادي الفرنسي و بيعه العديد من اللاعبين جعل "النمر" يفضل الرحيل، حيث يرى الوالد أنّ نادي مانشستر يونايتد &الإنكليزي كان الوجهة المناسبة لنجله بعدما أحسن ان ريال مدريد الإسباني أراد ضمه بشروط .

&وقد نقلت، العديد من المواقع الرياضية الأوروبية، اليوم الأربعاء، التصريحات التي أدلى بها والد اللاعب راداميل فالكاو لإذاعة "اف ام " الكولومبية وتحدث فيها عن المشوار الاحترافي لابنه و كيف عاش الميركاتو الصيفي.
&
وقال غارسيا:" لقد كان راداميل جد سعيد في موناكو، ولكن للأسف فإنّ الأمور لم تسر مثلما كان مقرراً، بحيث لجأ مسؤولو النادي لبيع العديد من اللاعبين الذين اشتراهم في الموسم الماضي..لقد غيروا من استراتيجية عملهم".
&
وذلك في إشارة من غارسيا لتغيير نادي موناكو من مشروعه الرياضي الذي كان يتمثل في جلب أفضل نجوم الكرة العالمية قصد &تكويم فريق كبير ينافس على حصد الألقاب المحلية والأوروبية.
&
وعن اهتمام &نادي ريال مدريد &لإسباني بضم ابنه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كشف راداميل غارسيا &أنّ فالكاو &كان يرغب في الالتحاق بالنادي الملكي ولكن هذا الأخير أراد التعاقد معه بشروط معينة.
&
وأفصح غارسيا قائلا:"الأمور مع ريال مدريد لم تتم لأنّه إذا كان لديك المال وذهبت إلى السوق لشراء قميص أو سروال، عليك أن تقرر ما إذا كنت ستشتري أو لا تشتري. وريال مدريد اختار ألا يشتري".
&
&وأضاف والد المهاجم الكولومبي بقوله: "إلى جانب ذلك لدي انطباع بأنّ ريال مدريد كان يريده كهدية مع عدد من الشروط ، الأمور لم تتم لأنّهم كما قلت من قبل قرروا شراء ما أرادوه واعتقدوا بأنّه الأفضل بالنسبة لهم ،وعلينا تقبل ذلك، لأنهم هم الذين لديهم المال".
&
وبشأن انتقال فالكاو لمانشستر يونايتد الإنكليزي، قال غارسيا : "الأمور سارت بشكل جيد مع مانشستر يونايتد، راداميل لاعب قدم الكثير في أوروبا ويستحق دائماً الأفضل لجهوده ولكل التضحيات التي بذلها خلال مسيرته الكروية. مانشستر يونايتد هو الفريق الأكثر أهمية في إنكلترا وواحد من الأقوى اقتصادياً".
&
وكشف راداميل غارسيا عن الأندية الأخرى التي كانت ترغب في ضم فالكاو، ويتعلق الأمر بكل من يوفنتوس الإيطالي و مانشستر سيتي و ليفربول و آرسنال الإنكليزيين.
&