&عبر اللاعب الدولي الكولومبي راداميل فالكاو، مهاجم &نادي مانشستر يونايتد &الإنكليزي عن غضبه الشديد من الأخبار المتداولة، في الفترة الأخيرة، حول عجزه عن اللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز، ورحيله عند نهاية الموسم الجاري.

وقد رد فالكاو عن هذه &الأخبار أو "الشائعات"، الثلاثاء، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" حيث استعمل كلمات قاسية قال فيها : "شخص أحمق يخمن، ثم مجموعة قليلة أخرى تستجيب له، ثم الملايين تصدق هذه الأكاذيب، ما يستطيع فعله هؤلاء الحمقى، كارثة."
&
وكانت تقارير صحفية &بريطانية عدة، قد ذكرت أنّ نادي مانشستر يونايتد لن يبقي على مهاجمه الكولومبي فالكاو الذي تعاقد معه مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة قادماً من موناكو الفرنسي مقابل 6 مليون جنيه إسترليني، قابلة للزيادة إلى 52 مليون إسترليني في حالة البيع النهائي.
&
وأشارت صحيفة "ديلي ميل"، مثلاً أنّ فالكاو لفت أنظار زملائه إليه بوضع أكياس الثلج على ركبته اليسرى عقب كل مباراة أو تدريب خشية التورم، خاصة أنّ اللاعب لم يشارك أساسياً سوى في ثلاث مباريات، واحتياطياً مرتين.
&
وأعادت ذات الصحيفة &التذكير أنّ فالكاو، البالغ من العمر 28 سنة، لم يسجل سوى هدفاً واحداً منذ قدومه لمانشستر، وكان ذلك في مباراة إيفرتون، وغاب عن اللقاءات الثلاثة الأخيرة، حيث تبلغ نسبة مشاركته 251 دقيقة فقط بعد مرور 11 جولة من الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
وأشارت "ديلي ميل" أنّ لويس فان غال،المدير الفني لمانشستر يونايتد ، أكد أن فالكاو لن يشارك أساسياً بعد العودة من إصابته العضلية، مما ينذر أن المهاجم الكولومبي الذي يتقاضى 280 ألف جنيه إسترليني سيرحل عن فريق "الشياطين الحمر" عند نهاية الموسم.
&