قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&&أبدى النمر الكولومبي رادميل فالكاو الذي يلعب في صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي في الموسم الحالي على سبيل الإعارة قادماً من موناكو الفرنسي رغبة قوية في البقاء ضمن البريميرليغ حتى لو رحل عن الشياطين الحمر.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن الدولي الكولومبي لن يستمر على الأغلب مع مانشستر يونايتد حيث اقترب بشدة من الرحيل عن ملعب أولد ترافورد في نهاية الموسم الجاري.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مغادرة النمر الكولومبي لمسرح الأحلام لا يعني البتة رحيل اللاعب عن ملاعب الدوري الانكليزي الممتاز كون فالكاو يرغب بشدة في الاستمرار في البريمير ليغ.
&
وأشارت إلى أن ناديي تشلسي وتوتنهام اللندنيين أبديا اهتمامً كبيراً بالحصول على خدمات المهاجم الدولي الكولومبي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في حال تأكد مغادرته للمان يونايتد.
&
ولفتت إلى أن فالكاو فشل في إثبات نفسه داخل فريق المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال وبدا بعيداً عن مستواه المعهود وأهدافه الغزيرة.
&
وأوضحت أن الكولومبي أحرز أربعة أهداف فقط بقميص مانشستر يونايتد وهي حصيلة متواضعة للغاية في مركز يتوجب عليه تسجيل أهداف كثيرة لمساعد الشياطين الحمر في البطولة الانكليزية.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أفادت أن فان غال قرر التخلي عن خدمات فالكاو والعمل بقوة على انتداب الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي خاصة أن الأخير أبدى استيائه من المدرب لوران بلان وأسلوبه الخططي في المباريات.
&
&
&