يبدو أن رغبة النجم الكولومبي راداميل فالكاو المهاجم الجديد لمانشستر يونايتد الإنكليزي في البقاء مع الشياطين الحمر لفترة أطول من فترة الإعارة، قد تتحقق قريبا في ظل مساعي إدارة النادي الإنكليزي بشراء عقد اللاعب بشكل نهائي.

وكان مهاجم موناكو الفرنسي السابق والمعار خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة إلى مانشستر يونايتد لموسم واحد مقابل 10 ملايين يورو مع امكانية شرائه لقاء 55 مليونا، قد أكد خلال تقديمه لوسائل الإعلام أنه يأمل في البقاء لسنوات عديدة مع النادي الإنكليزي وصناعة التاريخ في أولد ترافورد.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن إدارة النادي الإنكليزي وافقت على شراء عقد اللاعب الكولومبي بشكل نهائي من نادي الإمارة الفرنسية مقابل 55 مليون يورو، وذلك بعد أن تنتهي فترة إعارته نهاية الموسم الحالي.

ووفقا للصحيفة فإن النادي الإنكليزي أتم اتفاقه مع النادي الفرنسي على شراء عقد اللاعب بشكل نهائي، مشيرا إلى أن الراتب الأسبوعي الذي يتقاضاه اللاعب في الوقت الحالي يقدر بحوالي 305 ألف يورو، وأنه اللاعب سينتقل إلى صفوف الشياطين الحمر بنفس الشروط التي تم الاتفاق عليها بناء على عقد الإعارة.

ويبدو أن العلاقات الوطيدة التي تجمع ما بين المسئولين في النادي الإنكليزي ووكيل أعمال اللاعب، البرتغالي خورخي مينديز، مهد الطريق أمام الطرفين للتوصل إلى اتفاق يقضي بانتقال النمر الكولومبي إلى أولد ترافورد بشكل نهائي.

جدير بالذكر أن المهاجم الكولومبي لعب منذ انضمامه إلى الشياطين الحمر خمس مباريات تمكن خلالها من تسجيل هدفا واحد، علما أن الإصابة حرمته من خوض المباراة التي خطف فيها الشياطين الحمر التعادل في الوقت القاتل من تشلسي الأسبوع الماضي.