قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&على عكس كل التوقعات، يخطط نادي مانشستر يونايتد الانكليزي لتمديد فترة الحصول على خدمات الدولي الكولومبي رادميل فالكاو حتى نهاية النصف الأول من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد أبدت استعدادها التام من أجل القيام بخطوة إبقاء المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو داخل قلعة أولد ترافورد حتى الانتقالات الشتوية من العام القادم.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن نائب الرئيس التنفيذي في النادي الانكليزي العريق إد وودوارد شرع في مفاوضات مع نائب رئيس موناكو الفرنسي فاديم فاسيلييف تستهدف في النهاية استمرار النمر الكولومبي بقميص الشياطين الحمر وتمديد فترة إعارته لنصف موسم إضافي.
&
وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد كان قد تعاقد مع فالكاو على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع خيار أفضلية الشراء في نهاية الموسم الحالي إلا أن النادي الانكليزي غير مستعد لدفع قيمة اللاعب السوقية التي تبلغ 58 مليون جنيه استرليني في الوقت الراهن.
&
ولفتت إلى أن جماهير مانشستر يونايتد تفاجأت بمستوى النمر الكولومبي الذي ظهر بمستوى بعيد عن أدائه المعهود عندما كان في صفوف بورتو البرتغالي وأتلتيكو مدريد الإسباني حيث لم يسجل سوى أربعة أهداف بقميص الشياطين الحمر منذ بداية الموسم.
&
يذكر أن القرار النهائي بشأن مصير بقاء فالكاو في مدينة مانشستر من عدمها بيد المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال الذي أبدى استيائه من أداء الكولومبي خلال فترة الموسم الحالي.
&
&