&منح نادي ريال مدريد الإسباني فرصة ثمينة لمدربه البرتغالي السابق جوزيه مورينيو من أجل الحصول على هداف إنتر ميلان الإيطالي إثر قراره بالانسحاب من الصفقة نهائياً.

وذكرت شبكة توتو ميركاتو الإيطالية أن المدرب البرتغالي لنادي تشلسي الانكليزي جوزيه مورينيو مصر تماماً على التعاقد مع الدولي الأرجنتيني الشاب ماورو إيكاردي من إنتر ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن النادي اللندني أبدى استعداداً تاماً لدفع مبلغ مالي يقدر بـ30 مليون يورو من أجل إقناع إدارة إنتر ميلان بضرورة التخلي عن خدمات نجمها الأول إيكاردي هذا الصيف.
&
وأشارت إلى أن مورينيو بدا المستفيد الأول والأبرز من انسحاب ناديه السابق ريال مدريد في الصراع الدائر حول الظفر بخدمات إيكاردي بسبب سمعته السيئة في الدوري الإيطالي وحركاته الطائشة غير المسؤولة.
&
ولفتت إلى الطريق بات ممهداً لفريق البرتغالي مورينيو للانقضاض على الأرجنتيني والعمل بقوة على جلبه إلى ملعب ستامفورد بريدج لتعزيز خط هجوم البلوز الذي يضم كل من الإسباني دييغو كوستا والفرنسي لويك ريمي والإيفواري ديدييه دروغبا الذي يعتزم الاعتزال في نهاية الموسم الجاري.
&
وأوضحت أنه على الرغم من اهتمام أندية أوروبية كبيرة بالحصول على إيكاردي مثل ليفربول الانكليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني إلا أن تشلسي مورينيو الأقرب لضم اللاعب خاصة أنه رفض مؤخراً تمديد عقده مع النيراتزوري حول راتبه السنوي.
&