يعتزم الحارس التشيكي بيتر تشيك إبلاغ إدارة ناديه تشلسي الإنكليزي بأنه سيوافق على الالتحاق بصفوف أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك يتأهب لإبلاغ إدارة تشلسي بالموافقة على الرحيل للجار أرسنال في الميركاتو الصيفي المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن تشيك قرر حمل ألوان المدفعجية على الرغم من قرار إدارة البلوز بعدم الموافقة على رحيله لنادٍ منافس مثل أرسنال وقطبي مدينة مانشستر.
&
وأشارت إلى أن إدارة أرسنال مهتمة بشدة بخدمات الحارس التشيكي وتعتقد أنها قادرة على التوصل لاتفاق مع البلوز بشأن مغادرة تشيك لملعب ستامفورد بريدج.
&
ولفتت إلى أن تشيك يفكر حالياً بمنتخب بلاده ومن ثم سوف يتخذ قراراً بشأن مستقبله حيث قال إنه على علم بما قررت وسأتحدث عن ذلك في وقت لاحق!
&
وكان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد اعتمد على الحارس البلجيكي الشاب تيبو كورتوا العائد من رحلة إعارة لثلاث سنوات مع أتلتيكو مدريد الإسباني بينما لازم بيتر تشيك مقاعد الاحتياط في أغلب فترات الموسم المنصرم.
&
وكان مورينيو قد صرح سابقاً بأن لا يرغب في الاستغناء عن خدمات الحارس التشيكي المخضرم في المقام الأول ولكنه إن أصر على المغادرة فعليه ألا يختار نادياً منافساً للبلوز في الدوري الإنكليزي الممتاز.
&