قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&تهكم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الانكليزي على التقارير الصحفية التي ربطت نجمه البلجيكي الشاب إيدين هازارد بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال مورينيو رداً على رغبة ريال مدريد بالحصول على خدمات هازارد إن الدولي البلجيكي وقع على عقد جديد يربطه بتشلسي لفترة زمنية أطول منذ وقت قريب.
&
وأضاف المدرب البرتغالي الشهير أن إدارة تشلسي لم توجه رصاصة نحو رأس هازارد من أجل أن تجبره على توقيع عقد التجديد مشيراً إلى أن نجم ليل السابق سعيد للغاية في صفوف تشلسي.
&
وأوضح المدرب السابق لريال مدريد أن نجمه البلجيكي المرشح بقوة للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانكليزي الممتاز أنه يحب اللعب في البريمير ليغ وليست لديه أي نية بالرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج معقل الفريق اللندني.
&
وأكمل المدرب المثير للجدل أنه في حال رغبة ريال مدريد في التعاقد مع هازارد فإنه مطالب بدفع 200 مليون جنيه استرليني بالإضافة لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل إتمام الصفقة.
&
وكان مدرب ريال مدريد الكاستيا أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان قد ابدى إعجابه وانبهاره الشديد بقدرات النجم الدولي البلجيكي هازارد متمنياً أن يعزز صفوف الفريق الملكي في قادم السنوات.
&
وتشير بعض التقارير الصحفية إلى إمكانية قيام رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بجلب هازارد إلى ملعب سانتياغو برنابيو في حال وافق على بيع نجمه الويلزي غاريث بيل إلى مانشستر يونايتد الانكليزي.
&