كشفت تقارير صحفية بريطانية عن أن ناديي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، ما زالا يرغبان في التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشلسي الإنكليزي.

ويعتبر اللاعب البلجيكي من أبرز نجوم كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ما جعله مطمعا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، لكن تمسك "سبيشل وان" بخدمات اللاعب قد يحول دون رحيله عن قلعة "ستامفورد بريدج".

وعلى الرغم من تمسك المدرب البرتغالي بلاعبه، إلا أن العملاقين الإسباني والفرنسي ما زالا يبديات اهتماما كبيرا بضم اللاعب، حيث ذكرت صحيفة "ديلي اكسبرس" ان ريال مدريد وباريسس سان جيرمان أبديا استعدادهما لدفع مبلغ 90 مليون يورو نظير الظفر بخدمات اللاعب الذي يقدم مستويات رائعة مع البلوز في جميع المسابقات.

وكان مورينيو قد أكد في تصريحات سابقة أنه لن يتخلى عن خدمات النجم البلجيكي وسيتم تجيد عقده حيث قال: "التجديد سيحدث عاجلا أم آجلا، هو سعيد جدا هنا ولا يريد الرحيل".

وينتهي عقد هازارد مع تشلسي في يونيو حزيران عام 2017، وظهر اللاعب في 14 مباراة في الدوري الإنكليزي حتى الان هذا الموسم سجل خلالها 5 أهداف، وقدم 4 تمريرات. وقد ظهر في خمس مباريات في دوري أبطال أوروبا وسجل هدفين.

وارتبط اسم الدولي البلجيكي بالانتقال إلى النادي الملكي والنادي الباريسي منذ فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، حيث فكر ريال مدريد في ضم اللاعب ليكون بديلا للأرجنيتين أنخيل دي ماريا.

جدير بالذكر أن النجم البلجيكي البالغ من العمر 23 عاما، انضم لصفوف تشلسي عام 2012 قادما من ليل الفرنسي.