قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أشاد النجم الإنكليزي المخضرم جون تيري قائد فريق تشلسي بالمستويات الكبيرة التي يقدمها زميله في الفريق اللندني، البلجيكي إيدين هازارد، مشيرا إلى أن مستواه قريب جدا من مستوى اللاعبين الأفضل على مستوى العالم، البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكان هازارد قد قاد البلوز للفوز على ستوك سيتي في الدوري الإنكليزي حيث أحرز الهدف الأول من ركلة جزاء قبل أن يصنع الهدف الثاني للمهاجم الفرنسي لوك ريمي، ليعزز الفريق اللندني مكانته في صدارة البريميرليغ بعد أن رفع رصيده إلى 70 نقطة.

وقال جون تيري في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "هازارد لاعب ممتاز، أعتقد ان هازارد هو أفضل لاعب لدينا هذا الموسم ، في مباراة كهذه، تحتاج إلى أمور إضافية وإلى قليل من السحر من قبل لاعب ما وهذا اللاعب كان هازارد الذي صنع الفارق وأوجد الفرص".

ووضع النجم الإنكليزي المخضرم زميله البلجيكي بمقام النجمين العالميين رونالدو وميسي، وقال: أعتقد أن هازارد على قدم المساواة مع ميسي ورونالدو، ولديه فرصة للتطور بشكل أكبر ويكون أفضل في السنوات المقبلة".

من جانب آخر حذر جون تيري زملاءه من الاستهتار في المباريات المقبلة على الرغم من تبقي ثماني مباريات فقط على المنافسة على اللقب الذي يبدو أن البلوز الاقرب لحسمه، مطالبا اللاعبين بضرورة الفوز في المباراة المقبلة أمام كوينز بارك رينجرز.

وقال تيري"سنكون على موعد مع مباراة صعبة عندما نواجه كوينز بارك رينجرز على ملعبه الأسبوع المقبل، ستكون مباراة ديربي بالنسبة لنا، وفي الأسابيع الثلاثة المقبلة سنلعب مباريات كبيرة، كل ما أستطيع قوله إنه علينا أن نحافظ على الإنتصارات، لنصعّب الأمور على الفرق المنافسة".