أبدى المدرب التشيلي مانويل بيليغريني، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، امتعاضه من قيام بعض المدربين في الدوري الانكليزي الممتاز بالثرثرة كثيرا، بعد تحقيق إحدى البطولات المحلية المتاحة في الموسم.
&
وفي مقابلة مثيرة مع صحيفة "ال ميركوريو" التشيلية، هاجم بيليغريني المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي، بطل الدوري والكأس الانكليزية، واصفا إياه بالمتباهي.
&
وقال بيليغريني: "عندما يفوز مورينيو يريد أن يأخذ كل شيء لوحده، بينما لم أعلق بكلمة واحدة بعد تحقيق الدوري في الموسم قبل الماضي".
&
و تابع المدرب التشيلي موضحاً:"لا يوجد أي خلافات شخصية بيننا، ولست مخولاً بتحليل كل شخص".
&
واستطرد قائلاً : "من يتذكر ماذا فعل مورينيو عندما توج مع تشيلسي بالبريميرليغ في الموسم الماضي؟، انه يسرق الأضواء من اللاعبين".
&
وحول طريقة اللعب التي يفضل اللعب بها، قال بيليغريني: "أثناء فترة تدريبي بالدوري الاسباني مع ريال مدريد وفياريال، عمدت إلى استخدام لاعبي الوسط بشكل فضفاض بدلاً من الثبات، لكن في البريميرليغ اللعب مفتوح تماماً في جميع المراكز، إنه أفضل دوري في العالم".
&
وعلق المدرب التشيلي البالغ من العمر62 سنة، على سؤال وجه له حول إمكانية تدريبه منتخب بلاده، قائلا: "أعتقد أنّ خورخي سامباولي المدير الفني الحالي للمنتخب لن يرحل قبل انتهاء مونديال روسيا 2018، انه يقدم عملا جيداً في بطولة كوبا أمريكا حتى الآن".
&
وتهرب بيليغريني لدى سؤاله عن إمكانية ضم التشيلي ارتورو فيدال لاعب خط وسط يوفنتوس، بطل الدوري والكأس الايطالية، بينما رشح تتويج منتخب بلاده تشيلي بلقب كوبا أمريكا المقامة حاليا على أرضه.
&