قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وافق النمر الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم نادي موناكو الفرنسي على التنازل عن راتبه العالي من أجل تسهيل انتقاله إلى صفوف تشلسي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن الدولي الكولومبي فالكاو وافق على تخفيض راتبه الأسبوعي من أجل ارتداء قميص البلوز بداية من الموسم الكروي المقبل.
&
وأضافت تلك التقارير أن المهاجم الكولومبي كان يتقاضي 300 ألف يورو في الأسبوع الواحد عندما كان يلعب في صفوف مانشستر يونايتد في الموسم المنصرم على سبيل الإعارة قبل أن يعود إلى ناديه الأساسي موناكو.
&
وأشارت إلى أن فالكاو سيتقاضي على مبلغ أقل من 150 ألف يورو في الأسبوع الواحد مع فريقه الجديد وهو ما يعني أنه تنازل عن نصف راتبه الأسبوعي في سبيل إتمام صفقة انتقال للفريق اللندني حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
ولفتت إلى أن المدرب البرتغالي للبلوز جوزيه مورينيو يأمل في إغلاق صفقة فالكاو بنجاح حيث يراهن على قدرته على إعادة النمر الكولومبي لمكانته العالية ضمن أفضل خمسة مهاجمين على صعيد القارة العجوز.
&
وكان فالكاو قد فشل في إقناع الهولندي المخضرم لويس فان غال واكتفى بإحراز 4 أهداف فقط مع الشياطين الحمر في الموسم المنقضي وهو ما دفع النادي الإنكليزي لرفع تفعيل خيار الشراء وإعادته لفريقه الفرنسي.
&
ويشارك فالكاو حالياً مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا المقامة في تشيلي حتى مطلع الشهر المقبل.
&