&أكد فوستينو آسبريلا أسطورة منتخب كولومبيا في التسعينيات أنّ مواطنه رادميل فالكاو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد لن يبقى في النادي الإنكليزي بعد نهاية إعارته بنهاية الموسم الجاري، لأنّ العلاقة بينه وبين مدربه الهولندي لويس فان غال وصلت لطريق مسدود.

&وقال آسبريلا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "فالكاو سيرحل إذا بقى فان غال مدرباً لمانشستر، العلاقة بينهما سيئة للغاية، واللاعب يدرك جيداً أنّه غير مرغوب فيه".
&
وأضاف قائلاً: "عندما كنت لاعباً في نيوكاسل يونايتد، كان مدربي كيفين كيغان يدعمني باستمرار، لكن الوضع مختلف بالنسبة لفالكاو، لأنّ فان غال لا يثق في قدراته، ولا يريده".
&
وتابع آسبريلا بقوله : " أنا حزين للغاية لطريقة معاملة فان غال لفالكاو، المشكلة في المدرب وليست اللاعب، لأنّ فالكاو نجح في التخلص من الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم، وأثبت أنه مهاجم جيد، ولكن فجأة قرر فان غال استبعاده من المباراة الأخيرة أمام ساوثامبتون، لا أفهم ما يخطط له فان غال في مانشستر يونايتد، وأعتقد أن الجماهير واللاعبين يشعرون بالاستياء الشديد منه".
&
ويلعب رادميل فالكاو ضمن فريق مانشستر يونايتد على شكل الإعارة من نادي موناكو الفرنسي، منذ بداية الموسم الجاري وإلى غاية نهايته مقابل 6 مليون إسترليني.
&