كشفت تقارير صحفية إنكليزية عن أن إدارة ريال مدريد الإسباني ستضع النجم الإسباني الفارو نيغريدو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، في حال فشلها في حسم صفقتي النجمين الكولومبيين، راداميل فالكاو أو خيمس رودريغيز من موناكو الفرنسي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد حريص كل الحرص على تعزيز الخط الامامي للفريق الملكي بعد رحيل المهاجم الإسباني الشاب الفارو موراتا إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الملكي قد تدخل في مفاوضات مع النادي الإنكليزي من أجل إعادة النجم الإسباني إلى ملعب "سانتياغو برنابيو"، مشيرة إلى أن السيتيزن قد لا يقبل بأقل من 24 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن خدمات اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أنه وعلى الرغم من إصرار نيغريدو على أن سعيد لتواجده في ملعب الاتحاد للطيران، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما قد يوافق على رحيله خصوصا بعد الموسم الصعب الذي أمضاه مع السيتيزن.

وحسب الصحيفة فإن نادي أتليتكو مدريد الإسباني الذي باع المهاجم دييغو كوستا إلى تشلسي الإنكليزي هو الآخر أبدى اهتمامه باللاعب نيغريدو.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإسباني أبدى رغبته الكبيرة بضم النجمين الكولومبيين، رودريغيز وفالكاو، إلا أن قيمتهما السوقية العالية قد تحول دون مواصلة النادي الملكي لسعيه لضمهما، إذ أن رودريغيز تبلغ قيمته حوالي 63 مليون جنيه إسترليني، وفالكاو حوالي 50 مليون إسترليني، وبالتالي فإن نيغريدو سيكون الاقتراح الأكثر عدلا وفقا للصحيفة.

وتأتي هذه التقارير بعد أيام من تصريحات نيغريدو نفسه التي نفى من خلالها الأحاديث المتناقلة عن نيته ترك نادي مانشستر سيتي لأنه يحن للعودة الى بلاده.

وقال نيغريدو في مقابلة مع موقع النادي على الانترنت: "لا أريد أن أغادر سيتي، وأنا سعيد جدا ومستقر هنا".&

وأضاف: "عانيت من نهاية موسم صعبة ولهذا كثرت الأحاديث عن انتقالي، لكني كنت سعيدا جدا هنا منذ اليوم الأول". &&