تتصارع الأندية الإيطالية على الحصول على خدمات النجم الكولومبي رادميل فالكاو عقب نهاية إعارته لمدة موسم واحد مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد الانكليزي قادماً من موناكو الفرنسي.
&
وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يعد أبرز أندية الكالتشيو الراغبة بقوة لضم الدولي الكولومبي رادميل فالكاو إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مدرب اليوفي ماسيميليانو أليغري يريد تعزيز خط هجوم فريق السيدة العجوز في النصف الثاني من هذا الموسم والمواسم المقبلة بكل تأكيد خاصة أن النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز سيرحل على الأغلب عن ملعب يوفنتوس أرينا في نهاية تعاقده صيف عام 2016.
&
وأشارت إلى أن تقارير عدة تفيد بأن إدارة مانشستر يونايتد لن تضم فالكاو بصورة نهائية بعد نهاية إعارته في ختام الموسم الحالي بعد قدومه إلى ملعب أولد ترافورد في الصيف الماضي.
&
ولفتت إلى الشياطين الحمر تمكنوا من جلب فالكاو إلى مسرح الأحلام لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 6 ملايين جنيه استرليني مع إمكانية الشراء بشكل نهائي في حال تم دفع 43 مليون جنيه استرليني.
&
وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن نادي العاصمة الإيطالية روما يريد جلب فالكاو إلى ملعب الأولمبيكو لتعزيز هجومه من أجل الفوز بلقب الكالتشيو والمنافسة بقوة في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد الخروج المبكر من دور المجموعات في النسخة الحالية.
&