قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لتحسين الفعالية الهجومية للفريق في الموسم القادم، من خلال التخلي عن بعض نجوم الخط الأمامي وتعويضهم بآخرين.

وقد أفادت صحيفة "ديلي اكسبريس" البريطانية، أنّ إدارة فريق "الشياطين الحمر" قد تخصص مبلغ 65 مليون جنيه استرليني من أجل ابرام صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي، متوسط الميدان الهجومي لنادي آيندهوفن، الهولندي &والأوروغوياني ادينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
وأبدى ممفيس ديباي، البالغ من العمر 21 سنة، رغبته بالرحيل عن صفوف فريقه الحالي آيندهوفن، وهو الأمر الذي لم ترفضه ادارة النادي الهولندي حال استيفاء طلبها حول قيمة الصفقة المقدرة بـ 25 مليون جنيه استرليني.
&
وخاض ديباي 31 مباراة مع آيندهوفن في كافات المسابقات، وسجل 22 هدفاً بمعدل 0.7 هدف في المباراة الواحدة، بالإضافة الى صناعة 3 أهداف.
&
كما يسعى الهولندي لويس فان غال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، لضم المهاجم ادينسون كافاني، حيث خصصت إدارة النادي الإنكليزي مبلغ 40 مليون جنيه استرليني لجلبه الى قلعة "أولترافورد"
&
ويعاني كافاني، البالغ من العمر 28 سنة، من كثرة المشاكل الداخلية مع النادي الباريسي بعد دخوله في مشادة كلامية مع المدرب الفرنسي لوران بلان على خلفية تبديله أمام مارسيليا في كلاسيكو فرنسا، فضلاً عن مشاكل شخصية مع السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، الأمر الذي قد يدفعه للرحيل عن العاصمة الفرنسية .
&
وخاض كافاني 36 مباراة مع &باريس سان جيرمان في كافة المسابقات، وسجل 19 هدفاً بمعدل 0.5 هدف في المباراة الواحدة.
&
&وتسير إدارة مانشستر يونايتد نحو &التخلي عن الدولي الكولومبي راداميل فالكاو( 29سنة) بعد انتهاء مدة اعارته من موناكو الفرنسي، عند اختتام الموسم الحال، حيث عانى فالكاو من تعدد الاصابات وعدم فرض وجوده ضمن التشكلية الأساسية ل"المانيو".
&
ولعب فالكاو 23 مباراة مع مانشستر يونايتد في كافة المسابقات المحلية والقارية، وسجل 9 اهداف بمعدل 0.3 هدف في المباراة الواحدة.
&
كما يقترب الدولي الهولندي روبين فان بيرسي من الرحيل عن &مانشستر يونايتد لكبر سنه وكثرة اصاباته.
&
وقد شارك فان بيرسي ( 31 سنة) في 24 مباراة &ضمن مانشستر يونايتد في الموسم الجاري، وسجل 10 أهداف بمعدل 0.4 هدف في المباراة الواحدة. &
&