كشفت تقارير صحفية عن أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي أبدت استعدادها لتوفير مبلغ 150 مليون جنيه إسترليني في الصيف المقبل من أجل إكمال ثورة تعاقداته تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان غال.

إدارة الشياطين الحمر باتت مقتنعة بأن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح تحت إدارة لويس فان غال وتريد استنساخ مخطط ريال مدريد الإسباني من خلال التعاقد مع نخبة من أبرز نجوم العالم في جميع مراكز الفريق.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر وبعد دعمها للمدرب الهولندي بالتعاقد مع ستة لاعبين في الصيف الماضي، بما في ذلك تحطيم الرقم القياسي البريطاني في الانتقالات عندما ضم الأرجنتيني انخيل دي ماريا من ريال مدريد الاسباني مقابل 59.7 مليون جنيه استرليني، ها هي تستعد لتوفير أموال ضخمة من اجل إعادة بناء الفريق.

وانفق مانشستر يونايتد حوالي 215 مليون جنيه إسترليني على التعاقد مع عدة لاعبين منذ سبتمبر 2013 في محاولة لإعادة الفريق إلى مستواه المعهود بعد التراجع المخيف له على مدى الشهور الـ 18 الماضية.

وتشمل قائمة اللاعبين المنوي التعاقد معهم، البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن لبرشلونة الإسباني، والجناح الهولندي آريين روبن لاعب بايرن ميونيخ الألماني، ولاعب الوسط الدفاعي لفريق بوروسيا دورتموند ماتس هاملز، ودييغو غودين متوسط ميدان اتلتيكو مدريد الإسباني، والهولندي كيفن ستروتمان لاعب روما الإيطالي.

وهنا قائمة اللاعبين المفضلين بالنسبة لفان غال وأسعارهم:

1_ كيفن ستروتمان (روما) : 30 مليون جنيه استرليني

2_ دييغو غودين (اتلتيكو مدريد) : 28.5 مليون جنيه استرليني&

3_ داني ألفيس (برشلونة) : من المتوقع انتقاله بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع برشلونة

4_ ماتس هاملز (بوروسيا دورتموند) : 32 مليون جنيه استرليني&

6_ آريين روبن (بايرن ميونيخ) : 20 مليون جنيه استرليني