ذكرت تقارير صحافية إنكليزية بأن مانشستر يونايتد الانكليزي، جدد رغبته بالتعاقد مع النجم الأورغوياني إديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيرة إلى أن المدرب الهولندي للشياطين الحمر لويس فان غال يعتبر كافاني واحد من الأهداف الرئيسية.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن المدرب الهولندي أوصى إدارة الشياطين الحمر بضرورة التعاقد مع المهاجم الاوروغوياني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن فان غال يشعر بالتخبط بسبب تراجع مستوى مهاجمي الفريق، الهولندي روبن فان بيرسي والكولومبي راداميل فالكاو.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الهولندي أبدى استعداده لبيع مواطنه فان بيرسي في الوقت الذي لا يرغب فيه بشراء عقد اللاعب الكولومبي المعار، وذلك من أجل توفير السيولة المالية الكافية لشراء عقد مهاجم النادي الباريسي.

وعلى الرغم من اهتمام الكثير من الاندية الأخرى بضم اللاعب الأورغوياني، إلا أن إدارة الشياطين الحمر لديها القناعة الكافية بقدرتها المالية لإغراء كافاني بالقدوم إلى ملعب أولد ترافورد، من أجل العودة إلى منصات التتويج في الموسم المقبل.

ووفقا للصحيفة فإن مسؤولي النادي الإنكليزي أبدوا استعدادهم لتقديم مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني لإدارة النادي الفرنسي، فضلا عن استعدادهم لتقديم راتب أسبوعي خيالي للمهاجم الاورغوياني يقدر بـ 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو راتب من شأنه أن يجعل اللاعب الاورغوياني من بين اللاعبين الاعلى أجرا في مانشستر يونايتد جنبا إلى جنب مع الدولي الإنكليزي واين روني.

في الوقت نفسه اعترف كافاني بأن مستقبله قد يكون بعيدا عن باريس سان جيرمان، حين قال: "الآن أفكر فقط في إنهاء الموسم بشكل جيد هنا وإعطاء قصارى جهدي للنادي الذي يدفع لي".

واضاف "في باريس، أنا بخير، ولكن في كرة القدم لا يمكن ان تعرف ما يمكن أن يحدث في المستقبل".

وانضم كافاني إلى باريس سان جيرمان قادما من نابولي الإيطالي مقابل 55 مليون جنيه استرليني في عام 2013، ولكنه فشل إثبات جدارته في ملعب بارك دي فرانس، حيث لم يسجل سوى 8 اهداف في 28 مباراة في الدوري الفرنسي خلال منافسات العام الحالي.

كما أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما لا يعيش اوقاتا جيدة في باريس، حيث دخل في مشادة كلامية مع مدرب الفريق، الفرنسي لوران بلان، اضافة الى خلافه الدائم مع زميله في الملعب فقط على حد قوله، السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، الامر الذي قد يعجل برحيله عن النادي الباريسي في الصيف.

&