قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف مدرب باريس سان جرمان لوران بلان بان الاوروغوياني ادينسون كافاني والبرازيلي دافيد لويز والايطالي من اصل برازيلي تياغو موتا سيغيبون عن مباراة الاربعاء ضد سانت اتيان في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس فرنسا بسبب الاصابة.
&
واشار بلان الى انه ورغم اخراج كافاني من المباراة التي فاز سان جرمان على غريمه مرسيليا 3-1 امس الاول الاحد في الدوري المحلي بسبب ارهاق عضلي في فخذه، فان المهاجم الاوروغوياني "لن يكون جاهزا بدنيا لمباراة غد".
&
وتابع بلان "كان من الافضل اخراجه خلال استراحة الشوطين"، مشيرا الى انه اتفق مع مهاجم نابولي الايطالي السابق على ان يبقيه في الملعب للدقائق الـ15 او الـ20 الاولى من الشوط الثاني قبل استبداله.
&
اما بالنسبة لدافيد لويز وموتا فان غيابهما كان متوقعا بعد ان اجبرتهما الاصابة في الفخذ على عدم اكمال لقاء مرسيليا.
&
وسيغيب لويز عن نادي العاصمة لمدة شهر فيما سيفتقد بلان خدمات موتا لاسبوعين بحسب ما كشف اليوم، مضيفا بان مشاركة الاخير ضد برشلونة الاسباني في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا في 15 الشهر الحالي ستقرر استنادا الى تطور وضعه.
&
وفي المقابل، يعود الى صفوف سانت اتيان في مواجهة غد جيريمي كليمان والعاجي ماكس الن غرادل بعد انتهاء ايقافهما، فيما عاود رومان هاموما وفلورنتان بوغبا تمارينهما بعد تعافيهما من الاصابة.