قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&دخل نادي يوفنتوس الإيطالي في مفاوضات مكثفة ومتقدمة مع وكيل أعمال المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن نجم هجوم باريس سان جيرمان في مفاوضات متقدمة مع إدارة فريق السيدة العجوز من أجل الالتحاق بصفوفه بداية من الموسم المقبل.
&
وأضافت تلك التقارير أن الدولي الأوروغوياني أطلق مؤخراً تصريحاً مثيراً للجدل بأنه لا يُمانه في العودة إلى ناديه الإيطالي السابق نابولي في حالة رحل الرئيس أوريليو دي لورينتيس في الفترة المقبلة.
&
وأشارت إلى أن تصريحات كافاني الأخيرة ليست على سبيل الصدفة بل تعتبر محاولة منه لامتصاص غضب جماهير نابولي بعد إتمام صفقة انتقاله إلى حامل لقب الدوري الإيطالي في السنوات الثلاث الأخيرة.
&
وكان باريس سان جيرمان الفرنسي قد تعاقد مع الأوروغوياني إدينسون كافاني مقابل 64 مليون يورو في أغلى صفقة عرفتها ملاعب الدوري الفرنسي على الإطلاق.
&
وعبر كافاني في أكثر من مناسبة على عدم شعوره بالسعادة داخل صفوف النادي الباريسي حيث لا يلعب في مركز رأس الحربة الصريح بسبب اعتماد المدرب لوران بلان على زميله السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فيما يدفع به كجناح على الجهة اليسرى من خط المقدمة.
&
وتطارد عدة أندية أوروبية نجم منتخب الأوروغواي من بينها أرسنال ومانشستر يونايتد الإنكليزيين وريال مدريد الإسباني من أجل تعزيز خط هجومها في الموسم الجديد.
&