ذكرت تقارير صحافية إنكليزية بأن مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي، جدد رغبته بالتعاقد مع النجم الإسباني سيرجيو راموس، صخرة دفاع &ريال مدريد الاسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي لويس فان غال يسعى لترميم الخط الخلفي في الميركاتو الصيف المقبل من خلال التعاقد مع المدافع الصلب راموس، حيث أن اللاعب يعتبر الأبرز على قائمة المطلوبين له.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الهولندي أوصى إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع المدافع الإسباني في الصيف المقبل، حيث من المتوقع تقديم عرضا مغريا للنادي الملكي من أجل التخلي عن اللاعب، إلى جانب راتب أسبوعي لراموس يقدر بحوالي 105 آلاف جنيه إسترليني.

وحسب الصحيفة فإن إدارة الشياطين الحمر من المرجح أن تواجه منافسة شرسة على ضم اللاعب من قبل ناديي ارسنال و تشيلسي.

وطالب المدرب الهولندي مسؤولي النادي الإنكليزي بتقديم عرض رسمي للنادي الإسباني في أقرب وقت ممكن، لقطع أية منافسة واردة في حال اعتزام ريال مدريد التخلي عن اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولفتت الصحيفة إلى أن المدرب الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال كان قد أجرى الاسبوع الماضي محادثات مع وكيل راموس، مانويل استيبان مانوليتي.

جدير بالذكر أن الدولي الإسباني كان قد انضم إلى ريال مدريد من اشبيلية في 2005، وخاض مع النادي الملكي حوالي 300 مباراة في &الدوري الاسباني، كما أنه يعتبر من الركائز الأساسية للفريق الملكي، حيث حصل مؤخرا على جائزة أفضل لاعب في كأس لعالم للأندية في المغرب، بعد سجل هدفين قاد من خلالهما فريقه للفوز باللقب العالمي.