&رغم مرور خمس سنوات على انتقال المهاجم الفرنسي كريم بن زيمة من أولمبيك &ليون الفرنسي إلى ريال مدريد إلا ان رئيس النادي الفرنسي &جون ميشال أولاس كشف عن سر ظل يحتفظ به منذ عام 2009 ، وهو العام الذي يتزامن مع تاريخ إبرام الصفقة.

&فقد كشف رئيس ليون بأن مانشستر يونايتد الإنكليزي بطل الدوري في ذلك الوقت ، كان الأقرب للتعاقد مع بن زيمة ، إلا ان الأخير رفض الانتقال إلى الاولترافورد و فضل التوجه نحو السنتياغو بيرنابيو على الرغم أن العرض المالي من النادي الإنكليزي كان أفضل من نظيره الإسباني.
&
وأوضح اولاس في تصريح لقناة " كانال بلوس " الفرنسية قائلاً :" أن بن زيمة كان يحلم منذ كان صغيراً بأن يلعب لريال مدريد ، وعندما أخذت المفاوضات طابع الجدية اخبرنا برغبته في الرحيل فلم يكن أمامنا أي خيار إزاء رغبته ".&
&
وأضاف :" أن إدارة ليون وصل إليها عرضين ، الأول كان من مانشستر وكان الأفضل من الناحية المادية ، بينما العرض الثاني كان من الريال ، غير ان اللاعب كان يريد ارتداء قميص الريال فكنا مجبرين على تلبية رغبته " .
&
هذا وأشاد اولاس بلاعبه السابق بعدما أصبح أحد أفضل المهاجمين في الليغا وفي العالم مبدياً سعادته بما بلغه من مستوى حتى الآن .
&