قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حظر المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي على لاعبيه التوجه بسياراتهم الخاصة إلى مجمع تدريب كارينغتون التابع للشياطين الحمر، أو إلى ملعب أولد ترافورد الخاص بالنادي، وطالبهم بركوب الحافلة الخاصة بهم ومن ثم دخولهم بوابات النادي بعد ذلك سيرا على الأقدام.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن طلب المدرب الهولندي من لاعبيه جاء بناء على رغبة منه لإمكانية اتاحة فرصة التواصل بشكل أكبر بين نجوم الفريق مع جماهير النادي.

وحسب الصحيفة فإن فان غال يحاول فرض سياسته الجديدة على اللاعبين حيث أنه يرغب في زيادة مستوى التواصل الشخصي بين اللاعبين وجماهير الفريق، لدرجة أنه أمر المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو قبل احدى المباريات بالنزول من حافلته الخاصة كي يتحدث مع المشجعين الذين وقفوا في انتظار الفريق في أجواء باردة جدا، قبل احدى الحصص التدريبية في قاعدة كارينغتون.

ودأب نجوم الفريق الأحمر ومعظمهم من أصحاب الملايين، قبل قدوم المدرب الهولندي، على التوجه بسياراتهم الرياضية الفارهة والباهظة الثمن إلى النادي ويتوقفوا بها قبل مسافة قصيرة للغاية من غرف تبديل الملابس، لكن المدير الفني الجديد وضع حدا لهذه الممارسة وقرر إلغائها تماما، لأنه يرغب في أن يتواصل كبار اللاعبين أمثال واين روني وروبين فان بيرسى وانخيل دى ماريا بصورة أكبر مع الجماهير وأن يتحركوا سيرا على الأقدام وسط المشجعين كي يتمكنوا من التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين والحصول على توقيعاتهم.

ونقلت الصحيفة تصريحات أحد المقربين من النادي الإنكليزي قوله: "فان غال شعر أن اللاعبين منفصلون عن الجماهير، لذلك طلب منهم التواصل بشكل أكبر معهم لأنه يرى أن المشجعين هم أهم الناس بالنسبة للنادي وللفريق".

واضاف "الأمر تغير الآن، لا يجوز للجماهير انتظار اللاعبين دون أن يحصلوا على مرادهم، من الجيد أن نرى الجماهير تتواصل مع اللاعبين والحصول على توقيعهم على أوتوغرافاتهم".

صاحب المركز الثالث يسعى من خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد على ملعب اولد ترافورد، للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في ثماني مباريات في الدوري، في الوقت الذي كسر فيه المدرب الهولندي المعروف باسم الرجل العائلي، التقليد من خلال إلغاء التدريب الاستعدادي للشياطين الحمر قبل المواجهة، بهدف منح اللاعبين فرصة لقضاء بعض الوقت للاحتفال بعيد الميلاد مع أسرهم.