كشف الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني الحالي لنادي بايرن ميونيخ الألماني عن إمكانية تدريب مانشستر يونايتد الانكليزي في يوم من الأيان.

وذكرت صحيفة إندبندنت البريطانية أن المدرب الإسباني الشهير بيب غوارديولا أوضح في كتابه "بيب كونفيدينشال" أنه يحب الأجواء في مانشستر يونايتد وقد يرى نفسه مدرباً هناك يوماً ما.

وأضافت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن الأسكتلندي السير أليكس فيرغسون أسطورة التدريب لمانشستر يونايتد كان يرغب في أن يكون بيب غوارديولا خليفته لقيادة الشياطين الحمر.

وأشارت إلى أن المدرب الإسباني اختار التوقيع مع بايرن ميونيخ الألماني ليفتح الباب أمام قدوم الأسكتلندي ديفيد مويز لتولي مهمة تدريب اليونايتد قبل أن يرحل ويسلم الراية للهولندي المخضرم لويس فان غال بسبب تدهور نتائج الفريق.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى واقعة تناول فيرغسون وغوارديولا الطعام في أحد المطاعم ووقتها أوضح المدرب الإسباني أن السير يتحدث سريعاً وهو ما يسبب بعض المشاكل في فهمه لذلك لم يتأكد إن كان قد تلقى عرضاً رسمياً لتدريب مانشستر يونايتد.

تولي غوارديولا تدريب برشلونة الإسباني لمدة 4 مواسم حقق معه كافة الألقاب المحلية والقارية والعالمية ثم أخذ راحة لمدة عام وعاد لتدريب بايرن ميونيخ حيث توج في موسمه الأول مع الفريق البافاري بالثنائية المحلية وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للاندية.