ذكرت تقارير صحفية إنكليزية أن ناديا مانشستر يونايتد وآرسنال الانكليزيين دخلا على خط المنافسة مع بوفنتوس الإيطالي على ضم الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم ريال مدريد الإسباني.

ووفقا لصحيفة "ميترو" الإنكليزية فإن رغبة مانشستر يونايتد وآرسنال بضم اللاعب الأرجنتيني، بعد تصريحاته الاخيرة حول مستقبله مع النادي الملكي والتي أكد من خلالها بأنه لا يزال لا يعلم ما سيحدث لمستقبله مع الفريق.

ونقلت الصحيفة تصريحات دي ماريا قوله : "لقد طلبت من وكيل أعمالي أن لا يتحدث معي بشأن وجود محادثات حول مستقبلي ، أنا لا أعرف ما الذي سيحدث مع مسيرتي. أنا لا أريد أن أعرف شيئا عن مستقبلي الآن".

وأضاف "أنا الآن أريد التركيز فقط على مشاركتي مع المنتخب في كأس العالم وليس على ما يحدث في أماكن أخرى".

ووفقا للصحيفة فإن الناديان الإنكليزيان على استعداد لدفع مبلغ 40 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

دي ماريا البالغ من العمر 26 عاما ساهم بتأهل الأرجنيتين إلى الدور الثاني في المونديال، كما قدم موسما رائعا مع ريال مدريد، وسجل معه 11 هدفا وساهم ب 26 تمريرة متقنة، ولعب دورا كبيرا في تتويج الفريق الملكي بلقبي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني ارتبط اسمه في الفترة الأخيرة بقوة بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي الذي أبدى رغبة كبيرة بضمه.

وانضم دي ماريا إلى ريال مدريد قادماً من بنفيكا البرتغالي عام 2010، مقابل 25 مليون يورو لمدة خمسة سنوات.