يصر نادي مانشستر يونايتد على المضي قدماً في محاولته الحصول على خدمات النجم التشيلي أرتورو فيدال من يوفنتوس الإيطالي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد جادة تماماً في مسألة التعاقد مع الدولي التشيلي فيدال نجم وسط يوفنتوس بطل الكالتشيو قبل إغلاق سوق الانتقالات.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الانكليزي يستعد لتقديم عرض مالي بقيمة 30 مليون جنيه استرليني مع دفع راتب أسبوعي يقدر بـ180 ألف جنيه استرليني مقابل استقدام اللاعب إلى ملعب أولدترافورد.

لكن الصحيفة أوضحت أن إدارة النادي الإيطالي تطلب 42 مليون جنيه استرليني بجانب الحصول على خدمات المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز الشهير بتشيتشاريتو من أجل التفريط بنجم خط وسط الفريق ومنتخب تشيلي.

وكان مانشستر يونايتد قد أبرم صفقة قياسية في الدوري الانكليزي بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا قادماً من ريال مدريد الإسباني مقابل 75 مليون يورو أي ما يعادل 60 مليون جنيه استرليني لتعزيز صفوف الشياطين الحمر.

وخلال الميركاتو الحالي، تعاقد النادي الانكليزي العريق مع ثلاثة لاعبين هم الأرجنتيني ماركوس روخو من سبورتينغ لشبونة البرتغالي والإسباني أندير هيريرا من أتلتيك بلباو والانكليزي الشاب لوك شاو من ساوثهامبتون.

&