&نجح نادي برشلونة الإسباني في إقناع مدرب الفريق الأول لويس إنريكي بتجديد تعاقده بعد جدل كبير أثير حول مستقبل المدير الفني الشاب في ملعب كامب نو.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن رئيس برشلونة الذي يستعد لتقديم استقالته من زعامة النادي الكتالوني تمهيداً لترشحه للانتخابات المبكرة صيف هذا العام نجح في إقناع لويس إنريكي في البقاء مدرباً لرفاق أندريس إنييستا.
&
وقال بارتوميو في مؤتمر صحافي عقده اليوم الثلاثاء "توصلنا الى اتفاق على ابقاء لويس إنريكي حتى موسم 2017، وبالتالي فانه سيكون معنا لعامين آخرين".
&
وكان عقد إنريكي مع برشلونة ينتهي في 2016، وبقي الموقف غامضا حتى قيادته للفريق الكاتالوني الى احراز لقب بطولة دوري ابطال اوروبا السبت الماضي ليضيفه الى لقبي الدوري والكأس المحليين في موسمه الاول معه.
&
وابقى إنريكي الغموض حول مستقبله مع الفريق في الموسم المقبل برغم قيادته الى الثلاثية بعد الفوز على يوفنتوس الايطالي 3-1 في نهائي دوري ابطال اوروبا بقوله "في الحقيقة لا ادري اذا ما كنت سأستمر الموسم المقبل".
&&
وفي موسمه الأول، حقق إنريكي إنجازات تاريخية من خلال الفوز بالثلاثية وهي الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا ليكرر إنجاز مواطنه وصديقه بيب غوارديولا مع الفريق الكتالوني عام 2009.
&
وأشارت إلى أن بارتوميو أسرع من خطواته قبل تقديم استقالته وأنجز عدة أهداف من بينها تجديد عقد المدرب لويس إنريكي وكل من جوردي ألبا ودانييل ألفيس وبيدرو رودريغيز.
&
كما أنهى برشلونة صفقة الحصول على ظهير إشبيلية أليكس فيدال الذي انضم إلى صفوف المنتخب الإسباني بعد نجاحه في التتويج بلقب الدوري الأوروبي مع فريقه الأندلسي.
&