قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&شبه المدير الفني لنادي إشبيلية الإسباني أوناي إيمري فريق برشلونة الحالي بقيادة المدرب لويس إنريكي بعهد المدرب الأسطوري للنادي الكتالوني بيب غوارديولا.

وقال إيمري في تصريحات خلال مؤتمره الصحفي عشية انطلاق المباراة إن فريق برشلونة الحالي يعد الأكثر شبهاً بفريق غوارديولا في الفترة ما بين عامي 2008 و2012.
&
وأضاف مدرب الريق الأندلسي أنه يثق تماماً في قدراته فريقه الرائع والقوي الذي يمتلكه وأنه سيلعب على الفوز وانتزاع النقاط في المواجهة التي تقام اليوم ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
&
وأشار إلى أنه يتوقع امتلاء مدرجات ملعب سانشيز راموس بيزخوان بجماهير إشبيلية من أجل دعمه خلال المواجهة المرتقبة ضد برشلونة وتحقيق الهدف من خلال احتلال مركز مؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.
&
وأثنى أوناي إيمري على المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي وأشاد بإدارته للاعبيه ونجومه.
&
ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق أربع نقاط عن وصيفه ريال مدريد فيما يتواجد إشبيلية في المركز الخامس بفارق نقطة وحيدة عن فالنسيا الرابع.
&
ويطمح إيمري في إنهاء عقدة برشلونة الذي لم يستطع هزيمة خلال 18 مباراة لعبها ضده برفقة أربعة أندية مختلفة ويأمل أن يكون اليوم هو المناسب للإطاحة بفريق لويس إنريكي.
&
&