&بات الفرنسي جيريمي ماثيو مدافع نادي برشلونة الإسباني يشكل كابوساً لدى جماهير الفريق كلما شارك في التشكيلة الأساسية منذ بداية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يتعرض للخسارة والهزيمة كلما دفع المدرب لويس إنريكي بالمدافع الفرنسي جيريمي ماثيو في التشكيلة الأساسية في مختلف البطولات والمسابقات.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن الدولي الفرنسي المخضرم خاض سبع مباريات تعرض خلالها إلى خمس هزائم وتعادلين اثنين ولم يحقق برشلونة أي فوز في ظل تواجد ماثيو أساسياً.
&
وأشارت إلى أن أرقام اللاعب الفرنسي وإحصائياته مع برشلونة تدل على أنه يقدم أداءً متواضعاً في موسمه الأول مع الفريق الكتالوني منذ انضمامه إليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
&
ولفتت إلى برشلونة سقط في مباريات ريال مدريد وسيلتا فيغو وريال سوسييداد وملقة في الدوري الإسباني بالإضافة إلى لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.
&
وأوضحت أن على المدرب لويس إنريكي أن يشرك الثنائي جيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو في قلب الدفاع لأن الفريق يحقق نتائج إيجابية للغاية في ظل تواجدهما في التشكيلة الأساسية هذا الموسم.
&
وكان برشلونة قد حصل على خدمات ماثيو في الصيف الماضي قادماً من فالنسيا مقابل 20 مليون يورو في صفقة أثارت الجدل لدى جماهير الفريق الكتالوني لتقدم اللاعب في العمر بالإضافة إلى المبلغ المالي الكبير المدفوع فيه.
&
وكان برشلونة يحاول التعاقد مع البرازيليين ديفيد لويز وماركينيوس لكنه فشل في التوقيع معهما ما اضطره لحسم صفقة ماثيو بجانب البلجيكي المصاب توماس فيرمايلين.
&
&