دفع مدرب برشلونة الإسباني بلاعبه الفرنسي جيريمي ماثيو في مركز الظهير الأيسر لأول مرة منذ انضمامه للفريق الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وشارك ماثيو في الرواق الأيسر خلال مباراة برشلونة ورايو فايكانو على ملعب الأخير ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز رفاق ميسي بهدفين نظيفين.

وقال ماثيو لصحيفة ماركا الإسبانية في تعليقه على لعبه في مركز الظهير الأيسر للمرة الأولى مع برشلونة إنه لم يلعب في هذا الموقع من قبل منذ توقيعه رسمياً للبلوغرانا إلا أنه ترك شعوراً جيداً في مباراة فايكانو الأخيرة.

وأضاف المدافع الفرنسي أن لويس إنريكي طلب منه اللعب في الجانب الأيسر وقام بفعل ذلك على أكمل وجه مشيراً إلى أن هذا الأمر ليس جديداً لأنه يعرفه جيداً عندما كان لاعباً في صفوف فالنسيا.

وأبدى الدولي الفرنسي سعادته الكبيرة لأن برشلونة مازال محافظاً على نظافة شباكه بعد مرور سبع جولات على انطلاق الدوري الفرنسي في رقم قياسي للحارس التشيلي الجديد كلاوديو برافو.

وكان برشلونة قد وقع مع المدافع الفرنسي ماثيو قادماً من فالنسيا مقابل 20 مليون يورو في صفقة أثارت الجدل الكثير بسبب كبر سن اللاعب وقيمة الانتقال.
&