&وضعت إدارة نادي برشلونة الإسباني الكرة في ملعب المدير الفني للفريق الأول لويس إنريكي بشأن مصير عدد من النجوم والبت في مستقبلهم في نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة برشلونة طلبت من المدير الفني لويس إنريكي ضرورة اتخاذ قرار حاسم بشأن ستة من لاعبي الفريق الأول وتقرير مصيرهم إما من خلال السماح باستمرارهم أو إعطاء الضوء الأخضر لرحيلهم عن ملعب كامب نو.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الإدارة الكتالونية حددت لإنريكي الأسماء المطروحة للبت فيها وهي القائد تشافي هيرنانديز والبرازيليين دانييل ألفيس ودوغلاس بيريرا والإسباني بيدرو رودريغيز ومارتن مونتويا وسيرجي روبيرتو.
&
وأشارت إلى أن إنريكي بات مطالباً بإعلان موقفه الواضح بمن يريد أن يبقى من هؤلاء اللاعبين من أجل تحرك الإدارة على تسويق من يكون مصيره خارج القلعة الكتالونية.
&
ولفتت إلى أن أغلب لاعبي برشلونة التحقوا بصفوف منتخبات بلادهم في أسبوع الفيفا ومن المنتظر أن يعودوا عقب خوض عدد من المباريات الودية الدولية.
&
يذكر أن فوز برشلونة على غريمه التقليدي ومطارده المباشر ريال مدريد سمح له بالابتعاد في صدارة الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط قبل 10 جولات على نهاية الليغا فيما تأهل فريق لويس إنريكي إلى نهائي كأس الملك ووصل ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
&