&رشح نجم أتلتيكو مدريد الإسباني السابق باولو فوتري المدرب البرتغالي الشهير جورجي خيسوس المدير الفني الحالي بنفيكا لتولي القيادة الفنية لبرشلونة في الموسم المقبل.

وقال فوتري في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الإسبانية إن بقاء المدرب الحالي لويس إنريكي يعتمد على الألقاب والبطولات التي سيحققها معرباً عن قناعته بأنه ستتم إقالته من منصبه في حال لم يفز بمسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة الراهنة.
&
وأضاف نجم أتلتيكو مدريد الأسبق أن الرئيس السابق خوان لابورتا سوف يعود لترؤوس النادي الكتالوني مع إمكانية رحيل لويس إنريكي بسبب نتائجه في دوري الأبطال.
&
وأشار إلى أن لابورتا سوف يجلب على الأغلب البرتغالي خيسوس لتولي مهمة تدريب البلوغرانا خلفاً للويس إنريكي لأنه "الأنسب" لتدريب فريق ملعب كامب نو.
&
وينافس لويس إنريكي على كافة الألقاب المحلية والقارية حتى الان حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق أربع نقاط عن المتصدر ريال مدريد.
&
ووصل برشلونة إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وينتظره مواجهة قوية ضد فياريال فيما يواجه مانشستر سيتي الانكليزي في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وكانت مشادة كلامية عنيفة قد حدثت بين لويس إنريكي ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد سقوط برشلونة أمام ريال سوسييداد وتطورت ما دفع البرغوث للتغيب عن تدريبات الفريق الكتالوني إلا أن الأمور عادت إلى نصابها وبدأت نتائج الفريق في التحسن منذ تلك الهزيمة.
&