قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعترف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني بأنه غير مستعد تمام لكسر لاحتكار الثنائي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه سيكون سعيد جدا في حال تواجده على قائمة المرشحين لنيل الجائزة.

ويعد قائد المنتخب البرازيلي من بين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لهذا العام، بعد مساهمته الفعالة في تتويج الفريق الكاتالوني بالثلاثية التاريخية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا) في الموسم الماضي.&

ومع ذلك، فقد قلل نيمار من حظوظه في منافسة رونالدو وزميله ميسي على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، والتي فاز بها كل من ميسي ورونالدو على مدى السنوات السبع الماضية.

وقال نجم برشلونة في مقابلة مع قناة "غلوبو" التلفزيونية البرازيلية: "مجرد كوني واحدا من المرشحين الثلاثة سيكون إنجازا عظيما بالنسبة لي".

وأضاف "سيكون حلما أن أجد نفسي واقفا بجانب ميسي وكريستيانو، سيكون شرف عظيم".

وأشاد نيمار بزميله ليونيل ميسي وأكد أنه لا يهدف لتخطيه في عالم كرة القدم، وقال: "ليس هدفي محاولة تخطي ميسي".

وأضاف "فقط أحاول التركيز على مسيرتي. أريد الاستمرار فيما أقوم به، الفوز بالألقاب والوصول لأهدافي".

وأردف "لا أريد أن أكون أفضل من أحد، هدفي هو أتحسن على الصعيد الشخصي،&ميسي نجم كبير، ليس جيدا أن تلعب أمامه، وهو ليس أمرا سيئا أيضا".

من جانب آخر&كشف نيمار عن أنه&طلب من إدارة النادي الكاتالوني&السماح له بخوض منافسات دورة الألعاب الأوليمبية 2015 في البرازيل (لأولمبياد ريو دي جانيرو)، و بطولة" كوبا أمريكا المئوية" العام المقبل،&وقال: "أريد المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية بريو وكوبا أمريكا".

&
&