قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&تسود خشية من إمكانية عدم لحاق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نهائي كأس السوبر الأوروبي الذي يجمع بين فريقه برشلونة وإشبيلية في الشهر المقبل.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا سيلتحق بصفوف برشلونة وتدريباته الاستعدادية للموسم الكروي الجديد في الـ30 من يوليو الحالي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النجم البرازيلي الذي تألق مع البلوغرانا في الموسم الماضي وقاده لتحقيق ثلاثية تاريخية لن يتمكن من اللحاق بجولة الفريق الكتالوني الحالية في الولايات المتحدة الأميركية.
&
وأشارت إلى أن بعثة برشلونة سوف تغادر الأراضي الأميركية في الـ29 من الشهر الجاري أي قبل يوم واحد من عودة نيمار إلى فريق المدرب لويس إنريكي.
&
ولفتت إلى أن عودة نيمار المتأخرة تهدد إمكانية مشاركته مع برشلونة ضد إشبيلية في الـ11 من أغسطس المقبل على لقب كأس السوبر الأوروبي الذي يجمع بين بطلي دوري الأبطال والدوري الأوروبي في الموسم المنقضي.
&
وأوضحت أن نيمار كان قد شارك مع منتخب بلاده البرازيل في بطولة كوبا أميركا التي أقيمت في تشيلي لكنه سرعان ما غادر المسابقة القارية سريعاً بعد جولتين فقط.
&
وكان نيمار قد تعرض للطرد أمام كولومبيا في دور المجموعات ما أدى لإيقافه من قبل اتحاد أميركا الجنوبية لمدة أربع مباريات بسبب اشتباكه مع المهاجم الكولومبي كارلوس باكا.
&
وسيكون الثلاثي ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو وكلاوديو برافو بسبب وصولهما مع منتخبي بلادهما الأرجنتين وتشيلي إلى نهائي كوبا أميركا التي انتهت بتتويج أصحاب الأرض والجمهور بفضل ركلات الترجيح.
&