&قام الظهير الأيمن لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني خوان فران بحركة استفزازية للنجم البرازيلي في برشلونة نيمار دا سيلفا بعد إشارته بالرقم "7" كتلميح لافت على خسارة السيليساو بسباعية "مذلة" من الألمان خلال نهائيات كأس العالم التي أقيمت في بلاد السامبا الصيف الفائت.

&حازم يوسف-إيلاف: شهدت مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا أحداثاً مثيرة ولقطات عجيبة منذ اللحظة الأولى لانطلاقتها فوق أرضية ميدان فيسنتي كالديرون.
&
وحظيت حركة الظهير الأيمن للروخي بلانكوس خوان فران بالاهتمام الأكبر من قبل الجماهير على مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية عندما قام اللاعب بالتلويح بالرقم "7" في وجه الدولي البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا في لقاء الفريقين ضمن مسابقة "كوبا ديل ريه".
&
ويقصد الدولي الإسباني مع المدرب فيسنتي ديل بوسكي من حركته الاستفزازية في وجه قائد السيليساو الهزيمة المذلة التي تجرعها أبناء المدرب لويس فيليبي سكولاري في نصف نهائي كأس العالم أمام الماكينات الألمانية حينما انتهت المواجهة لمصلحة رفاق عملاق الحراسة الألمانية مانويل نوير بنتيجة 7/1.
&
حدث ذلك في الدقيقة الـ54 عندما لوح خوان فران بيديه مشيراً بأصابعه السبعة لنجم الكرة البرازيلية الصاعد بقوة الصاروخ - الذي غاب عن تلك المواجهة بسبب إصابته في ظهره من قبل الكولومبي زونيغا في الدور ربع النهائي من مونديال 2014 - في مشهد لفت إليه الجميع ونال النصيب الأوفر من التعليقات على مواقع التوصل والشبكات الاجتماعية.
&
وكانت هزيمة البرازيل على أرضها ووسط جماهيرها بسباعية مهينة من قبل "ناسيونال مانشافت" الحديث الأبرز في مونديال 2014 كما ساهمت في خسارة رفاق القائد تياغو سيلفا للمباراة الترتيبية مع الطواحين الهولندية.
&
وتسببت الهزيمة المذلة أيضاً برحيل المدرب سكولاري عن راقصي السامبا ليتولى كارلوس دونغا مهمة المدير الفني للسيليساو للمرة الثانية بعد تجربة أولى انتهت بعد مونديال جنوب إفريقيا صيف العام 2010.
&
وكان نيمار قد لعب دوراً بارزاً في بلوغ برشلونة دور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا عندما أحرز هدفين في فوز فريقه بنتيجة 3/2 على أتلتيكو مدريد في لقاء الإياب.
&
&وجدد البلوغرانا انتصاره على "أبطال الليغا" حيث كان قد حقق فوزاً هاماً في مقابلة الذهاب على ملعب كامب نو بهدف نظيف سجله البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد متابعته للكرة إثر تصدي حارس أتليتكو مدريد أوبلاك لركلة جزاء في الأمتار الأخيرة من عمر المباراة.
&
ويعتبر هذا الفوز الثالث على التوالي لبرشلونة بقيادة مديره الفني لويس إنريكي على أتلتيكو مدريد بزعامة الأرجنتيني دييغو سيميوني منذ بداية العام الحالي بعد الانتصار في مقابلة الليغا بنتيجة 3/1 على كامب نو بالإضافة إلى مواجهتي كأس الملك في الدور ربع النهائي.
&
وكان برشلونة قد فشل في تحقيق أي فوز على أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي مع المدرب الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو الذي سقط أمام مواطنه في بطولتي الليغا الإسبانية ودوري أبطال أوروبا.