قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز تدرس فكرة بيع نجم الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر أبدت استعدادها لإعادة النجم البرتغالي إلى أولد ترافورد من جديد وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا للصحيفة فإن إدارة النادي الملكي تعتزم تقييم مستقبل النجم البرتغالي تمهيدا لرحيله عن ملعب سانتياغو بيرنابيو في الموسم المقبل متجها نحو مسرح الأحلام أولد ترافورد.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الملكي يرغب في الحصول على مبلغ 66.5 مليون جنيه استرليني، كقيمة اولية لبدء التفاوض مع النادي الإنكليزي بشأن النجم البرتغالي، علما أن اللاعب مطلوب من قبل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتظل فكرة عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد غير مستبعدة خصوصا وأن اللاعب نفسه سبق له أن ألمح إلى إمكانية عودته إلى مسرح الاحلام في الموسم المقبل، فضلا عن رغبة النادي الملكي في جعل النجم الويلزي غاريث بيل ليكون النجم الأول في الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو الامر الذي لن يلقى قبولا بالنسبة لرونالدو وعندها سيقرر الانتقال إلى فريق جديد.

جدير بالذكر صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية كانت قد زعمت في الأيام الأخيرة أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بات قريباً من الرحيل عن ريال مدريد للانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيرة أنّ رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريرز، قد تباحث الأمر مع نظيره للفريق الباريسي، القطري ناصر الخليفي.

وذكرت &الصحيفة الكاتالونية ان رئيس نادي ريال مدريد سافر الى العاصمة القطرية الدوحة، للاجتماع مع مسؤولي نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، ودراسة امكانية رحيل نجم "الميرينغي "، البرتغالي رونالدو إلى صفوف النادي الفرنسي في صفقة ضخمة، خصوصا بعد الانفراج الكبير الذي حدث لنادي باريس سان جيرمان، حيث تخلص الفريق من العقوبات المتعلقة باللعب المالي النظيف، ليُفتح الباب أمامه لإمكانية اجراء تعاقدات كبيرة مثل رونالدو.

&