قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكد البرتغالي كريستيناو رونالدو، المتوّج مساء اليوم الاثنين بالكرة الذهبية للعام الثاني على التوالي، أنّ طموحاته لا تنتهي وأنه يسعى دائماً نحو أفضل الإنجازات، وذلك من خلال إجابته الهدف الأهم في مشواره الإحترافي، والتي كانت مختلفة عن كل من &الهولندي آرين روبن و الأرجنتيني ليونيل ميسي.&

&وقال كرستيانو خلال حفل تسليم الكرة الذهبية بمدينة زيوريخ السويسرية: "بالنسبة لي، الهدف الأهم في مسيرتي الذي سأسجله لاحقاً".
&
&وقد دفعت إجابة رونالدو بعض الحضور للتصفيق لعدم توقعهم الإجابة، وهي الإجابة التي تعكس شخصية المهاجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني الذي لا يشبع أبداً من النجاحات.
&
أما ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني فقد أجاب، من جهته، قائلاً : "هدفي في مرمى مانشستر يونايتد في نهائي &دوري أبطال أوروبا 2009 هو الأهم في مسيرتي".
&
وكان هدف ميسي الذي سجله بالرأس في شباك مانشستر يونايتد أمام فريق كان يضم في صفوفه،في ذلك الوقت، غريمه التقليدي كرستيانو رونالدو، حيث فاز يومها برشلونة بنتيجة هدفين نظيفين.
&
وقال آرين روبن، مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني، أنّ هدفه في نهائي أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند &الألماني في عام 2013 هو الأهم.