قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أبدى رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز استعداده التام للاستماع لكافة العروض المقدمة من كبار أوروبا من أجل الحصول على خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن رئيس ريال مدريد بيريز يبدو مقتنعاً تماماً بمسألة بيع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الصيفي المقبل.
&
وأضافت تلك التقارير الصحفية أن فلورنتينو بيريز اتخذ هذه "الخطوة المفاجئة" بسبب توتر علاقته مع كريستيانو رونالدو خاصة أن الأخير أبدى دعمه للمدرب الإيطالي المقال كارلو أنشيلوتي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
&
وأشارت إلى أن بيريز لم يعبأ برسالة الدون البرتغالي وأعلن الاثنين الماضي إقالة أنشيلوتي بصورة رسمية من الإشراف الفني على ريال مدريد.
&
واستبعد بيريز أن يؤثر رحيل كريستيانو رونالدو عن ملعب سانتياغو برنابيو بأي خسارة على الصعيدين الرياضي أو الاقتصادي بسبب المراهنة حالياً على الويلزي غاريث بيل الذي انتقل إلى صفوف الفريق الملكي صيف عام 2013 مقابل 100 مليون يورو.
&
ولفتت إلى أن ريال مدريد مازال منزعجاً من تصرفات النجم البرتغالي وشعوره باللامبالاة في النادي الملكي خاصة احتفاله بعيد ميلاده الـ30 عقب خسارة فريقه برباعية نظيفة في دربي مدريد أمام الأتلتيكو في ملعب فيسنتي كالديرون.
&
في المقابل، أوضحت تلك التقارير الصحفية أن كريستيانو رونالدو يدرك جيدا استحالة فوزه بجائزة الكرة الذهبية وأرجع سبب ذلك لأن التعايش بات غير جيد على الإطلاق بين إدارة النادي وغرفة خلع الملابس.
&