&أكد صديق النجم البرتغالي في نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو وجود حملة تستهدف رحيل اللاعب عن الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال مانو ساينز أحد أصدقاء الدون البرتغالي إن هناك حملة شرسة موجهة تستهدف إجبار كريستيانو رونالدو على مغادرة صفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي.

وأضاف ساينز الذي يعملاً صحفياً في جريدة آس المدريدية أن جماهير وأنصار الفريق الملكي عليهم أن يدركوا جيداً ما يحاك ضد كريستيانو رونالدو مطالباً إياهم بضرورة تفهم ذلك ومساندته ضد هذه الحملة الممنهجة.
&
وكان كريستيانو رونالدو قد بدا غاضباً بعد تمكن زميله الظهير الأيمن في ريال مدريد ألفاروا أربيلوا من تسجيل الهدف الثالث في شباك ألميريا في لجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني بدلاً منه كما أوضحت عدسات المصورين.
&
وأبدى مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي دهشته الكبيرة من قيام بعض الجماهير المدريدية بإطلاق صافرات استهجان ضد كريسيتانو رونالدو في اللقاء الأخير ضد أمام ألميريا في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد تحدثت عن أن النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو يفكر بشكل جدي في الرحيل عن ريال مدريد والعودة إلى صفوف ناديه السابق مانشستر يونايتد الانكليزي تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان غال.
&