&يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني تراجعه على المستوى التهديفي منذ بداية العام الجديد 2015.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو يعيش عاماً ليس على ما يرام حيث شهد معدله التهديفي انحداراً لافتاً منذ بداية 2015.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن صاروخ ماديرا كان يمتلك معدلاً تهديفياً بواقع 1.19 هدف في المباراة الواحدة خلال فترات من العام الماضي 2014 فيما أصبح معدله الحالي في 2015 بـ0.64 هدف في اللقاء الواحد.
&
وأشارت إلى أن تراجع أداء كريستيانو رونالدو في العام الجديد قابله تألق كبير من غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي نجح في الجولة الماضية بفض الشراكة معه في قائمة هدافي الليغا وأصبح يتزعم اللائحة بمفرده كما أنه أصبح مرشحاً للفوز بلقب هداف البطولة الإسبانية وجائزة الحذاء الذهبي لأكثر لاعب تسجيلاً في الدوريات الخمس الكبرى.
&
ولفتت إلى أن انخفاض المعدل التهديفي للدون البرتغالي يعود إلى تراجع أداء فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي تعرض لسلسلة من الهزائم في العام الجديد خلافاً لما فعله في 2014 عندما حقق 22 انتصاراً متتالياً.
&
في المقابل، نجح كريستيانو رونالدو في معادلة رقم ميسي في قائمة الهداف التاريخي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بوصوله للهدف رقم 75 بفضل هدفيه في شباك شالكه الألماني في إياب الدور ثمن النهائي.
&