&واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم خط هجوم ريال مدريد الإسباني تألقه في المباريات وقاد فريقه الملكي لتحقيق الفوز على إلتشي ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين ريال مدريد بفوزه إلى نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي صنع الهدف الأول للدولي الفرنسي كريم بنزيمة (56)، وسجل الثاني في الدقيقة 69 رافعا رصيده إلى 29 هدفاً في صدارة لائحة الهدافين.
&
وجاء هدف صاروخ ماديرا برأسية جميلة ليكون الهدف الثاني على التوالي الذي يأتي برأس كريستيانو رونالدو بعد هدفه في شباك شالكه الألماني في ذهاب الدور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وبهدفه في شباك إلتشي، بات النجم البرتغالي ثالث أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في تاريخ ريال مدريد حيث أحرز 290 هدفاً في 281 مباراة خاضها بقميص الفريق الملكي.
&
وبات كريستيانو رونالدو في المركز الثالث في قائمة الهدافين التاريخيين لريال مدريد خلف الأسطورة راؤول غونزاليس الذي يمتلك 323 هدفاً فيما يتواجد الأرجنتيني الراحل ألفريدو دي ستيفانو في المركز الثاني برصيد 305 أهداف.
&
وكان كريستيانو رونالدو قد غاب عن التسجيل لعدة مباريات في الدوري الإسباني أمام إسبانيول وقرطبة وأتلتيكو مدريد وديبورتيفو لاكورونيا ما سمح لغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي من الاقتراب منه في قائمة هدافي الليغا.
&
وتسبب النجم البرتغالي في حالة غضب عارم لدى جماهير ريال مدريد عندما أقام حفلة عيد ميلاده الـ30 بعد ساعات قليلة من سقوط الفريق الملكي أمام الجار أتلتيكو برباعية نظيفة.
&
&