عادت الأجواء إلى الاشتعال من جديد داخل نادي ريال مدريد الإسباني بعدما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز سار على خطى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب السقوط في دربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد واحتفل بعيد ميلاده هو الآخر!

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز سار على درب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أقام حفل عيد ميلاده الـ30 بعد ساعات قليلة من السقوط برباعية نظيفة في دربي مدريد.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز احتفل أيضاً بعد ميلاده الـ75 في مطعم "البيب" الذي يدار من قبل نجلته كوتشي بيريز في ليلة السقوط أمام الروخي بلانكوس فوق أرضية فيسنتي كالديرون.

ولفتت إلى أن المطرب خوسيه ميرسي والمدريدي السابق أمانسيو أمارو والعديد من أعضاء مجلس إدارة الريال تواجدوا في عيد ميلاد رئيس النادي الملكي.

ومن المنتظر أن تشعل صحيفة ماركا المدريدية الأجواء داخل قلعة سانتياغو برنابيو بعدما كادت تهدأ بعد أسبوع عاصف كان محور حديثه البرتغالي وما قام به من استخفاف بمشاعر جماهير الفريق الملكي علاوة على خطأ الحارس إيكر كاسياس في مباراة دربي العاصمة الإسبانية.

وكان كريستيانو رونالدو قد أثار الجدل عندما أصر على إقامة حفل عيد ميلاده الـ30 بعد ساعات فقط من سقوط ريال مدريد برباعية نظيفة أمام رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

&