&لا يزال حفل عيد الميلاد الذي أقامه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني بمناسبة بلوغه عامه الـ30 يترك صدى هائلاً في الأوساط الرياضية في إسبانيا وخارجها.

ونشر التلفزيون الكولومبي مقطع فيديو جديد من حفل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بمناسبة عيد ميلاده الـ30 عقب خسارة فريقه ريال مدريد بساعات قليلة ضد الجار اللدود أتلتيكو برباعية نظيفة على ملعب فيسنتي كالديرون في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
&
وظهر صاروخ ماديرا في مقطع الفيديو وهو يقوم بالغناء مع المغني والطرب الشهير كيفن رولدان متناسياً السقوط المدوي لكتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أمام رجال المدرب الأرجنتيني الشاب دييغو سيميوني.
&
كما أظهر المقطع الجديد النجم البرتغالي وهو يحمل زجاجة خمر في اليد ويتمايل رقصاً وهو يردد الأغنية الشهيرة "إذا كنت لا تقع في الحب" دون أي اعتبار لهزيمة ريال مدريد في دربي العاصمة الإسبانية.
&
وكان كريستيانو رونالدو قد أصر على إقامة عيد ميلاده الثلاثين رغم السقوط الكارثي في ملعب الجار أتلتيكو مدريد وحضره بعض زملائه في ريال مدريد مثل البرازيلي مارسيلو والكوستاريكي كيلور نافاس والكولومبي خاميس رودريغيز .
&
في المقابل، ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن الثنائي الإسباني إيكر كاسياس وسيرجيو راموس تلقيا دعوات من الدون البرتغالي لكنهما رفضا تلبية الدعوة احتراماً لمشاعر جماهير الفريق الملكي.
&
شاهد فيديو كريستيانو رونالدو في عيد ميلاده بعد هزيمة الدربي: