قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&رفض مدرب نادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي التعليق على الحفلة التي أقامها نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بمناسبة عيد ميلاده بعد ساعات قليلة على خسارة فريقه ضد أتلتيكو برباعية نظيفة في دربي العاصمة مدريد.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الذهاب بين برشلونة وفياريال في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا إنه لا يعلق على المواضيع التي تتعلق بمنافسي فريقه في معرض رده على سؤال يخص حفلة كريستيانو رونالدو الأخيرة.
&
وأضاف اللوتشو في تصريحاته أنه لن يتحدث عن ريال مدريد سوى في حالة أن برشلونة سيواجهه في المباراة المقبلة في الدوري أو أي مسابقة أخرى.
&
وكان كريستيانو رونالدو قد أثار جدلاً واسعاً واستياء كبيرا في أوساط نادي العاصمة الإسبانية بعدما أصر على إقامة حفل عيد ميلاده الـ30 بعد ساعات قليلة على خسارة فريقه ريال مدريد أمام الجار برباعية نظيفة على ملعب فيسنتي كالديرون في الجولة الثانية والعشرين من الليغا.
&
وأحدثت الصور التي تم نشرها للاعبين ومنهم كريستيانو ومارسيلو وخاميس روريغيز غضباً عارماً لدى جماهير ريال مدريد واعتبروها إهانة كبيرة لقميص الفريق الملكي وعدم الاهتمام بالخسارة الثقيلة أمام الجار الذي بات يتسيد مباريات الدربي في الفترة الأخيرة.
&
وتسببت خسارة ريال مدريد في دربي العاصمة بتقليص الفارق مع الغريم التقليدي برشلونة إلى نقطة وحيدة عقب فوز الأخير على أتلتيك بلباو بنتيجة كبيرة 5/2 بعدما كان البلوغرانا قد رفض هدية مماثلة من فالنسيا الذي أطاح بفريق كارلو أنشيلوتي في ملعب مستايا.
&