فجرت صحيفة "الكونفيدنسيال" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشفت النقاب عن استعداد رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز لبيع نجم الفريق الملكي الاول، البرتغالي كريستيانو رونالدو اللاعب الأفضل في العالم في الوقت الحالي.
&
وعلى الرغم من أن النجم البرتغالي يعتبر أحد أهم الأعمدة الرئيسية في صفوف النادي الملكي، ويعتبر من اللاعبين الذين لا يمكن المساس بهم، إلا أن صحيفة "الكونفيدنسيال" الإسبانية الشهيرة، خالفت ذلك حينما أكدت حسب تقاريرها السرية أن فلورنتينو بيريز يفكر جديا في بيع اللاعب الأغلى في العالم في حال تلقيه عرضا مغريا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل جمع المزيد من الأموال اللازمة لصفقات النادي الملكي.
&
وأشارت الصحيفة إلى أن فكرة بيع النجم البرتغالي بدأت تدور في رأس رئيس النادي الملكي منذ تصرف رونالدو غير الرياضي في مباراة قرطبة والتي شهدت اعتداء اللاعب على أحد لاعبي الخصم، تلقى على اثره البطاقة الحمراء، ومن ثم إيقافه عن اللعب لمباراتين، الأمر الذي تسبب بنتائج عكسية على الفريق.
&
ويبدو أن بيريز بدا الآن يفكر في الأمر بشكل جدي، خصوصا بعد خسارة الفريق الملكي في مباراة الديربي أمام الجار أتليتكو مدريد برباعية نظيفة، وما تبعها من احتفال رونالدو بعيد ميلاده الـ 30 المثير للجدل بعد ساعات قليلة من الخسارة المهينة، وهو ما يعتبر أحد أهم الأسباب التي دفعت رئيس النادي الأبيض لتغيير موقفه بشأن اللاعب الأفضل في العالم، وجعل الباب مفتوحا أم رحيله.
&
وكان رونالدو قد أثار غضب مسؤولي النادي الملكي بعد قيامه بالاحتفال بعيد ميلاده الثلاثين بعد ساعات فقط من تعرض فريقه لهزيمة مشينة أمام جاره وغريمه التقليدي أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة في الدوري المحلي، حيث استضاف اللاعب البرتغالي بعضاً من زملائه من بينهم الحارس الاحتياطي كيلور نافاس، المدافع بيبي، فابيو كوانتراو، لوكا مودريتش، سامي خضيرة وجيمس رودريجيز، بالإضافة إلى المغني الكولومبي كيفن رولدان من اجل امتاع الحضور.
&
وطبقا لمعلومات الصحيفة فإن بيريز غير موقفه بشأن رونالدو لأنه يعلم ان اللاعب البرتغالي يواجه الآن المرحلة النهائية من حياته الكروية، وبالتالي فإنه على استعداد لبيعه في حال تلقي عرضا ماديا صخما يمنح السيولة اللازمة للنادي لجلب لاعبين جدد.
&
وختمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن فلورنتينو بيريز يثق تماما في أن هناك العديد من الاندية التي ترغب بضم رونالدو، وهذه الأندية على استعداد لتحمل تكاليف الصفقة الباهظة، ومن بين هذه الاندية مانشستر يونايتد الذي يسعى لإعادة اللاعب إلى أولد ترافورد من جديد، وتشلسي وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.
&