انتقدت الصحف الاسبانية بشدة قيام نجم ريال مدريد بالاحتفال بعيد ميلاده الثلاثين بعد ساعات فقط من تعرض فريقه لهزيمة مشينة امام جاره وغريمه التقليدي في يالعاصمة اتلتيكو مدريد صفر-4 في الدوري المحلي.
&
ووصفت صحيفة "ماركا" الرياضية الرائدة حفل عيد ميلاد بعد خسارة ريال امام جاره اتلتيكو بانه "حفل الانشقاق" في اشارة الى عدم مشاركة بعض زملائه.
&
واضافت "صور الاحتفالات لم تنل استحسان قائدي ريال مدريد ايكر كاسياس وسيرخيو راموس".
&
واستضاف رونالدو بعضا من زملائه من بينهم الحارس الاحتياطي كيلور نافاس، المدافع بيبي، فابيو كوانتراو، لوكا مودريتش، سامي خضيرة وخاميس رودريغيز الذي خضع لعملية جراية في ساقه قبل ايام قليلة.
&
ودعا رونالدو ايضا المغني الكولومبي كيفن رولدان من اجل امتاع الحضور وقد قام المغني بنشر بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر رونالدو وبعض زملائه خلال الاحتفال".
&
واشارت "صحيفة "اس" بان "مواقع التواصل الاجتماعي اشتعلت بالانتقادات العنيفة تجاه رونالدو".&
&
في المقابل، صرح مدير اعمال رونالدو جورجي مينديس لاذاعة "كادينا سير" المحلية بانه "انزعج كثيرا" من نشر هذه الصور وقال في هذا الصدد "عندما تكون هناك حفلة خاصة وترى بعض الاشخاص يقومون بتسريب الصور، فانك تشعر بالانزعاج".
&
وكشف مينديس بان رونالدو كان "مستاء جدا من الخسارة" وهذا ما اكده مقربون ايضا من النجم البرتغالي ومن بينهم مدرب تشلسي حاليا ومدرب ريال مدريد سابقا وقال مينديس "حاول الناس التخفيف من وقع الخسارة عليه في الساعتين الاولين من الحفلة لانه كان حزينا جدا".
&
اما صحيفة "سبورت" الكاتالونية فاشارت الى ان بعض زملاء رونالدو الذين غابوا عن الحفلة "سيطالبونه بتفسيرات".
&
ويتصدر ريال مدريد الترتيب في الدور يالمحلي برصيد 54 نقطة لكن خسارته امام اتلتيكو جعل الفارق يتقلص الى نقطة واحدة عن برشلونة الفائز على اتلتيك بلباو 5-2.