أكد نجم الكرة المكسيكي السابق هوغو سانشيز أنه لم يستغرب فقدان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني لأعصابه في المباريات بسبب الإهانات والإستفزازت التي يتعرض لها.
&
وكلن رونالدو قد خرج عن طوره في مباراة فريقه أمام قرطبة في الدوري الإسباني حيث اعتدى على البرازيلي اديمار لاعب قرطبة، ليتم طرده من حكم اللقاء بالبطاقة الحمراء بشكل مباشر، ومن ثم إيقافه لمباراتين، لكنه سيعود في مباراة اليوم أمام الجار أتليتكو مدريد.
&
&وقال سانشيز اللاعب السابق لكل من ريال مدريد وأتليتكو مدريد في مقابلة إذاعية تناقلتها وسائل الاعلام الإسبانية، متحثا عن عودة رونالدو بعد واقعة الطرد: "عودته ستكون جيدة للفريق، لكن عليه ان يتوخى الحذر، أعتقد أن الخصوم سيواصلون استفزازه، وبالتالي فمن المهم ألا يفقد اعصابه مرة أخرى".
&
من جانب آخر تطرق هوغو سانشيز للحديث عن الفريق الذي يشجعه علما أنه لعب لقطبي العاصمة الإسبانية، وقال في هذا الصدد: "في المكسيك بالطبع أنا أميل لـ فريق بوماس ، وفي أوروبا أنا أميل لريال مدريد".
&
وعن ديربي مدريد قال سانشيز : "يجب على أتليتكو مدريد إستغلال عامل الأرض والجمهور وكذلك استغلال الغيابات الموجودة في ريال مدريد ، ريال مدريد يريد الفوز بكل شيء وربما روحهم تغطي على الغيابات".
&
ومن جانب آخر تحدث سانشيز عن بعض لاعبي الفريق الكاتالوني، وتحديدا ثلاثي الهجوم، البرازيلي المتألق نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي والأورغوياني لويس سواريز، وقال: "بالنسبة لنيمار لديه أسلوب لعب يزعج الكثير من اللاعبين الذين ليس لديهم جودته وقدراته، فهو يلعب من أجل الفرجة وعلينا أن نستمتع بما يقوم به وأن نشكره بدلاً من انتقاده".
&
وأضاف "بالنسبة لسواريز فهو يعيش نفس الحالة التي عاشها ابراهيموفيتش، وهذا يؤثر طعلى مركزه في الهجوم لأنه لا يؤخذ في عين الاعتبار في بعض الأوقات، الامر الذي يجعل شعور عدم الثقة واليأس يراوده".
&
وختم سانشيز تصريحاته بالحديث عن ميسي وقال: "ليو لا يزال اللاعب المفضل، فهو يمنح الثقة لكل اللاعبين، الكل يبحث عن ميسي عندما يكون في منطقة الجزاء".
&