تواصل وسائل الإعلام الإسبانة إلقاء الضوء على الخسارة القاسية الني تعرض لها ريال مدريد امام جاره وغريمه التقليدي في يالعاصمة اتلتيكو مدريد صفر-4 في الدوري المحلي، حيث تحاول رصد مدى الغضب الذي ينتاب جماهير النادي الملكي تجاه لاعبي الفريق جراء تلك الخسارة.
&
ويعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أكثر لاعبي الفريق الملكي الذين تعرضوا للانتقاد خصوصا وأنه لم يقدم المردود المتوقع منه بعد غيابه عن العب في مباراتين متتاليتين بسبب عقوبة الايقاف التي تعرض لها بعد واقعة طرده أمام قرطة.
&
ونشرت "قناة "كواترو" الإسبانية مقطع فيديو ظهر من خلاله جماهير النادي الملكي الغاضبة وهي تهاجم النجم البرتغالي أثناء قيامه بلقاء صحفي مع احدى قنوات التلفزة الاسبانية بعد المباراة.
&
ووفقا لما أظهره الفيديو فإن رونالدو تعرض للكثير من الشتائم والهتافات الخارجة أثناء مقابلته الصحفية، حيث بدت الستائم واضحة وأمام ناظريه.
&
ولا يزال رونالدو يتعرض لحملة انتقاد واسعة من الصحف الإسبانية، ليس بسبب الخسارة المذلة فقط، وإنما أيضا لاحتفاله بعيد ميلاده الثلاثين بعد ساعات فقط من تعرض فريقه للهزيمة المشينة، حيث وصفت صحيفة "ماركا" الرياضية حفل عيد ميلاد بعد خسارة ريال امام جاره اتلتيكو بانه "حفل الانشقاق" في اشارة الى عدم مشاركة بعض زملائه، مشيرة إلى ان صور الاحتفالات لم تنل استحسان قائدي ريال مدريد ايكر كاسياس وسيرخيو راموس.
&
وكان رونالدو قد استضاف بعضا من زملائه من بينهم الحارس الاحتياطي كيلور نافاس، المدافع بيبي، فابيو كوانتراو، لوكا مودريتش، سامي خضيرة وخاميس رودريغيز، كما دعا رونالدو ايضا المغني الكولومبي كيفن رولدان من اجل امتاع الحضور وقد قام المغني بنشر بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر رونالدو وبعض زملائه خلال الاحتفال.

شاهد الفيديو:

&