ستكون الفرصة متاحة أمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني للانفراد بالمركز الثالث في قائمة الهدافين التاريخيين للنادي الملكي، وذلك عندما يحل الفريق الأبيض ضيفا على أليتشي في الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الليغا الإسبانية.
&
وكان رونالدو قد قاد الفريق الملكي إلى الفوز على شالكه الالماني 2-صفر في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا، حيث افتتح التسجيل لفريقه بكرة رأسية بعد صيام شهر كامل عن التسجيل، معادلا بهذا الهدف رقم اللاعب السابق سانتيانا في عدد الأهداف ولكل منهما 290 هدفا مع النادي الملكي.
&
واحتاج رونالدو لـ280 مباراة لتحقيق ذلك الرصيد من الأهداف بقميص الفريق الأبيض، بينما خاض سانتيانا 645 مباراة للوصول إلى هذا العدد من الاهداف.
&
وبإمكان رونالدو أن يصبح الهداف الثالث في تاريخ ريال مدريد منفردا، في حال تسجيله في مباراة الليلة أمام ألتشي، علما أنه يمتلك سجلا تهديفيا رائعا أمام الفريق المتواضع، فقد نجح الدون في تسجيل ستة أهداف في مباراتين لعبهم امام التشي بمتوسط 3 اهداف في المباراة الواحدة.
&
ونجح رونالدو في تسجيل أربعة أهداف في مرمى إلتشي على ملعب سانتياغو برنابيو في جولة الذهاب من الموسم الماضي، في حين سجل هدفين على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو الخاص بفريق ألتشي عندما فاز الفريق الملكي بهدفين لهدف.
&
جدير بالذكر أن الأسطورة الإسبانية راؤول غونزاليس يتصدر قائمة الهدافين التاريخيين للنادي الملكي، حيث سجل 323 هدفا بقميص الفريق الأبيض، يليه الأسطورة دي ستيفانو الذي يملك 308 هدف، وبات رونالدو اللاعب الأفضل في العالم في الوقت الحالي بحاجة إلى 34 هدفا ليصبح الهداف التاريخي للنادي الإسباني العريق، وستكون الفرصة متاحة أمامه بشكل كبير لتحقيق ذلك في الموسم المقبل في حال استمراره في هز شباك الخصوم.
&