قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&نفت شبكة إسبانية نية رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز بيع نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وسارعت شبكة "إيكو داريو" الإسبانية إلى نفي كافة التقارير التي أشارت إلى نية رئيس الريال فلورنتينو بيريز بالتخلص من النجم البرتغالي في الفريق الملكي كريستيانو رونالدو عقب إقامته حفل عيد ميلاده الـ30 عقب الخسارة القاسية ضد أتلتيكو في دربي مدريد بساعات قليلة فقط.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن بيريز لا يفكر أبداً في الاستغناء عن خدمات أفضل لاعب في العالم لمدة ثلاث سنوات أعوام 2008 و2013 و2014.
&
وأشارت إلى أن النادي الملكي سيرفض أي عرض مالي يصله في الانتقالات الصيفية المقبلة مهما بلغت قيمته المادية من قبل الأندية الأوروبية الكبيرة.
&
ولفتت إلى أن مسؤولي النادي الملكي يبدو ثقة كبيرة في قدرة صاروخ ماديرا على تجاوز المحنة والكوبة التي يعيش فيها في الفترة الحالية والعودة إلى التألق بقميص الملكي في قادم المباريات المحلية والقارية.
&
وأشارت إلى أن الريال سوف يقتنع بفكرة بيع كريستيانو رونالدو في حالة واحدة وهي رغبة اللاعب بالرحيل عن قلعة سانتياغو برنابيو والانتقال لنادٍ جديد.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن إدارة ريال مدريد تخطط لبيع أفضل لاعب في العالم بسبب وصوله لعامه الـ30 وتراجعه أدائه الفني ما يظهر أن الدولي البرتغالي أعطى كل ما يملك للفريق الملكي.
&
&
&